اضغط على الصور لمشاهدتها بحجمها الكامل على شكل لايت بوكس
لا تنسى ان تضغط على الصور لتستمتع بتفاصيل القصة بأفضل جودة
دخلت عليه الحمام 1
انا هدى من بيروت ، بنت زي القمر مخبية جمالا و مفاتنا بحجابا و عبايتها
دخلت عليه الحمام 2-2
بس هالشي عوشك يتغير
دخلت عليه الحمام 2-3
من أول ما دخل رفيق خيي عبيتنا صرت دايما افكر فيه و اطلعله بغير عين
دخلت عليه الحمام 2-4
و بيوم من الايام كان هو و خي بالجيم و رجعو عرقانيين
سمعت اخي بعيطله لك فوت لا تستحي خود دش ما حدا بالبيت
دخلت عليه الحمام 2-5
ما حدا كان بيعرف اني بالبيت
و على طول رحت اتخبيت جنب الحمام
دخلت عليه الحمام 2-7
دخل الحمام و شلح بلوزته و اخد راحته
كان سارح بعالم تاني و ما بعرف بشو عم يفكر
دخلت عليه الحمام 3
صارت تيجيني تخيلات اني عم فوت عليه الحمام
دخلت عليه الحمام 3-2
دخلت عليه الحمام 3-3
تخيلت حالي معو و هو عم يحضني
دخلت عليه الحمام 3-5
كان جسمه كتير سكسي و كأنه عم بعرف اني بصبص عليه و عم يستفزني بجماله
دخلت عليه الحمام 4
بلشت النار تولع فيي و صرت اشلح في تيابي
دخلت عليه الحمام 4-5
صرت اطلع بحالي عالمراية
يعني معقول هالجسم يضلو مخبى ؟
في حدا بيستاهل هالجمال و الله بعته من عنده
دخلت عليه الحمام 10
دخلت الحمام عالسكيت و صرت اتلصص عليه
دخلت عليه الحمام 10-5
يا الله لك شو هالجسم
شو اعمل يا ربي !
بشو عم فكر انا ؟ !
انا بنت ملتزمة ما بصير اعمل هيك
دخلت عليه الحمام 11
بس ما عدت قدرانه اصبر و ما عدت سيطر على حالي
دخلت عليه الحمام 13
و اتملكني الشيطان و حسيت حالي صرت انا الشيطان و دخلت عليه
دخلت عليه الحمام 13-3
كنت متوقعة انه يتفاجأ
بس شخصيته كانت قوية كتير
خلتني اضعف و أضعف قدامه
دخلت عليه الحمام 13-4
مرحبا
دخلت عليه الحمام 15-2
عفوا ..
ما كنت بعرف انه في حدا هون
دخلت عليه الحمام 16
دخلت عليه الحمام 16-0
فيي ساعدك و ليفلك ضهرك ؟
دخلت عليه الحمام 18
بس أنا رفيق خيك
يعني هيك بنكون عم نعمل غلط
دخلت عليه الحمام 18-1
ما تخاف .ما راح يصير شي غلط
دخلت عليه الحمام 18-1-1
حكالي بترجاكي ما بدي يصير شي بيناتنا
قلتله : ليش يعني ؟ انا مش عاجبتك ؟!
دخلت عليه الحمام 18-1-5
حكالي : لك لا و الله القصة مانا هيك ..
حكيتلكه : بس شو ؟
دخلت عليه الحمام 19
يا خسارة ، كنت مفكرة حالي حلوة
دخلت عليه الحمام 19-2
مع اني متدينة بس برضو بضلني مرة بتعرف كيف تلعب بالرجال ...
وقفت بعيد عنه و انا ماخدة على خاطري
دخلت عليه الحمام 19-5
كنت حاسة فيه من و راي و هو عم يطلع على ضهري و طيزي ..
دخلت عليه الحمام 20
خلص ماعاد فيني مثل ، خلينا نحكي عالمكشوف
دخلت عليه الحمام 20-1
دخلت عليه الحمام 20-1-5
جسمك دبحني و ما فيي قاومو ..
بدي اياك تتملكني اليوم ...
بدي اكون الك ..
دخلت عليه الحمام 20-2
طلع برا الشاور ، جسمه برا بس قلبه معي ، كان زلمة عندو مبادئ ، بس بالاخر بضل زلمة ...
دخلت عليه الحمام 20-3
اخدتله طاقيته و نزلت في الجاكوزي ...
اعترف بقا انه جسمي ولعك متل ما جسمك ولعني
دخلت عليه الحمام 20-3-5
سلمتك جسمي تعمل فيه شو ما بدك ، لك اتملكني من شان الله
دخلت عليه الحمام 21
قلي: لك و الله انا عيني منك من اول يوم شفتك فيه و ما كنت متخيل ييجي يوم و اشوفك مقابيلي هيك ...
بس ...
حكيتله : بس ليش ننحرم من بعض و الله اللي ساقنا لبعض ، هاللحظة عمرا ما حتتكرر و هالفرصة ما بقا تنعاد
دخلت عليه الحمام 21-2
حط شفافك عشفافي ، خليني اتنفس انفاسك
دخلت عليه الحمام 21-5
بعد هيك شلحت ستيانتي و خبيت حلمات بزازي بحجابي ...
قلتله : ما نفسك تشوف شو الاشياء اللي مخباية عنك ؟
دخلت عليه الحمام 22
تعا بقا
بدي اياك تعصرلي بزازي و تدلكهم بالشامبو
دخلت عليه الحمام 23
اطلع فيي شوي و بلش يضعف ...
دخلت عليه الحمام 24
قرب علي و بلش يشمم نفسي و يقرب عشفايفي
دخلت عليه الحمام 25
دخلت عليه الحمام 25
و هيك بلش يوقع فيني و يستسلمي
دخلت عليه الحمام 26
دخلت عليه الحمام 27
شلاح بنطلونك .. بدي دلكلك زبك
دخلت عليه الحمام 28
يا الله شو حلو ...
بدي منه
دخلت عليه الحمام 28-3
اول ما نام عضهره مسكت زبه هجمت عليه زي المجنونة
مص و عض و لحوسة و من كله
دخلت عليه الحمام 28-5
يدي اياك تنيكني من طيزي
دخلت عليه الحمام 28-6
دخلت عليه الحمام 28-7
حكالي : بس هيك نحنا عم نتمادى
دخلت عليه الحمام 28-8
ما عاد فينا نوقف هلا
كل شي فيني ولع
دخلت عليه الحمام 28-9
و دخل زبه في طيزي ....
واااااااه شو هالشعور ..
كنت مفكرة اني راح توجع ...
دخلت عليه الحمام 29-9-5
كان بدي ياه ينيكلي بس طيزي
بس المكشلة بعد كسي ولع و غار من طيزي و صار هو بدو كمان ينتاك
دخلت عليه الحمام 30
بعد ما شبعلي طيزي طلبت منه ينيكلي كسي بس هو تردد و خاف انه يصير في حمل
دخلت عليه الحمام 45
طمنته و حكيتله ما تخاف انا ماخدة احتياطي
و بيني بين حالي كنت اقول ، ما بهمني شو ما يصير انا اصلا هلأ مولعة عالاخر و بدي اياك تحبلني
دخلت عليه الحمام 46
و بلشت نياكة و لا في الخيال
دخلت عليه الحمام 46
ناكني بوضعيات اشكال و الوان
دخلت عليه الحمام 47
مرة في الشاور و مرة في الجاكوزي
دخلت عليه الحمام 48
رفعلي اجريي و انا دايخة و دايبه من حلاوة زبو
دخلت عليه الحمام 49
و لعت و صرت العب بكسي و هو بنيكه لغاية ما رشيت
دخلت عليه الحمام 50
بعديها خليته ينيكلي بزازي
دخلت عليه الحمام 52
بعد ما رجعنا نلبس تيابنا حسيت حالي مش قادرة اودعه
اجا عبالي ينيكني و انا بلا حجاب
دخلت عليه الحمام 53
قعدني على زبه و يا الله شو كان شعور بجنن
كان كسي مولع و كله سوائل
لدرجة انه زبه دخل فيه بسلاسة من اول ما قعدت عليه
دخلت عليه الحمام 56
دخلت عليه الحمام 57
حكالي يسعد الله ما احلاكي و انت بلا حجاب
دخلت عليه الحمام 71
بدي ضل نيك فيكي
دخلت عليه الحمام 75
في كل الوضعيات لحتى اشبعك و طفيلك نارك
دخلت عليه الحمام 77
و فعلا شبعني و طفالي ناري ..
بس موقتا ..
راح ضل اتحايل عليه كل يوم تينيكني للأبد